السبت، 12 مايو 2007

الاخبار بتاريخ 6 \8\2005

نشرة الاخبار حررها ابو سراج الليبي
هذه نشرة الاخبار مبنية على الاخبار الحقيقية باظهار حقيقة الامور وما يطبخة القذافي للشعب الليبي والمعارضين.
الاخبار بتاريخ 6 \8\2005 .

موجز الانباء:
· رئيــــس الـــــوزراء البريطــــاني يجــري اتصـــــالا هاتفــــيا مـــــع القذافي

· مصرف التنمية لغرب إفريقيا يمنح قرضا لبنين

· ظاهرة العنف في المؤسسات التعليمية وجوب معاملة أطفالنا بلطف بقصد تنمية احترامهم

· رسالة خطية للقذافي من الرئيس الصيني

· فعاليات مؤتمر شعب نالوت


كان هذا موجز الانباء واليكم التفاصيل:

رئيــــس الـــــوزراء البريطــــاني يجــري اتصـــــالا هاتفــــيا مـــــع القذافي

أجرى رئيس الوزراء البريطاني / توني بلير / اتصالا هاتفيا صباح أمس مع حاكم ليبيا الذي ليس رئيسا ولا مسؤولا ولا حاكما ولكن توني طلب من حكومته ان تربطه بمكالمة هاتفية بواحد من الشعب الليبي المتجولين في الشوارع والطرقات حتى يتحدث الي الشعب الليبي عن طريقه فلم يجدوا احدا يتجول في الشوارع الا القذافي وقد ترجوه بان يتحدث معهم لانه قال بان الشعب يحكم نفسه بنفسه وانه لا يجوز ان ينوب عنهم وفي آخر المطاف تحدث معهم .
وكان قد انتهز الانتهازي القذافي مناسبة المكالمة الهاتفية بينه وبين توني بلير ليبلغه فيها بالإجراءات والقوانين الجديدة التي كان قد أعلن عنها يوم أول أمس بشأن ما تكشف عن حقيقة عناصر المعارضة الفارة من الجور والظلم والتعسف القذافي ولجانه الثورية والشعبية واضاف القذافي قائلا الذين خدعوا بريطانيا تحت ستار ما إدعوه للحصول على اللجوء السياسي إليها . وبهذا نجد ان القذافي يريد ان يضع العقدة في المنشار ويحارب المعارضة الوطنية الليبية في الخارج.

كما تم خلال هذا الاتصال الهاتفي التطرق إلى مسألة إصلاح الأمم المتحدة وليس اصلاح ليبيا وتوسيع مجلس الأمن لاحتواء كرسي للقذافي لانه سئم حكم الليبين السلبيين في ضوء الرسائل التي كان القذافي قد بعث بها إليه وإلى رؤساء دول وحكومات الأعضاء الدائمين حاليا بمجلس الأمن بشأن هذه المسألة.
الخبر عن جرية الفجر الجديد




مصرف التنمية لغرب إفريقيا يمنح قرضا لبنين
وافق مصرف التنمية لغرب إفريقيا على قرض بقيمة ٨ مليارات و ٤٠٠مليون فرنك إفريقي لشركة بنين للطاقة الكهربائية لتحديث وتوسيع الشبكة الكهربائية في جنوب البلاد .. وحسب المصرف فان القرض سيسمح بتمويل جزء من مشروع تحديث وتوسيع الشبكة الكهربائية في المناطق المحيطة بمدن بورتو نوفو و أبومي-كالافي وكوتونو
وهكذا اموال ليبيا يبعثرها القذافي ويصرفها على غير الليبيين والليبيين انفسهم ليس لهم طاقة كهربائية كافية للاستهلاك المحلي. وفي مناطق يقطع فيها التيار الكهربائي ساعات والسبب هو اهتمام القذافي بتوزيع الثروة على كل من هب ودب الا اصحاب الثروة.

عن جريدة الزحف الاحمر



عن مجلة البيت الليبية : ظاهرة العنف في المؤسسات التعليمية وجوب معاملة أطفالنا بلطف بقصد تنمية احترامهم

نظمت جمعية الرعاية الاجتماعية بطرابلس الندوة العلمية حول( ظاهرة العنف في المؤسسات التعليمية) وهذا سببه هو المضايقات القذافية التي جعلت الشعب الليبي لا يعرف ماذا سيفعل باولاده هل يخرجهم خارج البلد ويرتحوا من عناء القذافي او الاستمرار تحت شعار(من أجلهم) برعاية اتحاد الطلبة الذين يحبون ان يخرجوا من البلاد لمواصلة دراستهم والعمل خارج ليبيا والاستراحة من توجيهات القذافي بشأن تعذيب الطفولة ، ومن منطلق فلسفة التربية ووجوب معاملة أطفالنا بلطف بقصد تنمية احترامهم لأنفسهم وتأكيد ذاتهم بدلاً من مضاعفة مركبات النقص التي قد عان ولا زال يعاني منها القذافي.

وان افكارالقذافي المتغيرة المزاج تعبر عن طفولته المعذبة والمحرومة. ولهذا فقد عذب وحرم شعب ليبيا طوال فترة حكمه انتقاما لطفولته.والشعب الليبي ينصح القذافي بان يتنحى عن الحكم وياخذ اولاده ويعيش لاجئا في احد الدول لتضمن حمايته قبل ان تفتك به المعارضة الوطنية. ويقول له تذكر من قتلت وشنقت ومن عذبت وسجنت الذين لا حصر لهم. كل ذلك في سجل عند ربي محفوظا لا يضل ولا يبلى. تعرف عن امراضك النفسية وعالجها بالابتعاد عن الحكم والراحة والاستجمام. تعلم ان من يعذب الناس لا ينام هادئا ولا يعمل خيرا لنفسه وسوف تطارده الارواح التي قتلها "ياقاتل الروح وين تروح". وكم من انسان يرى انه يعمل الصواب وهو لا يعمل الصواب. فخذ عطلة من الحكم قبل المنية لعلك ترجع الى عقل بالك وتهجر السئيات.





رسالة خطية للقذافي

من الرئيس الصيني

سرت / اوج استقبل القذافي -وليس الشعب الليبي الذي يحكم نفسه بنفسه ولا ينوب عنه احدا- أمس المبعوث الشخصي للرئيس الصيني " هو جينتاو " نائب وزير الخارجية في جمهورية الصين الشعبية " ليوي تسييغ " الذي سلمه رسالة من الرئيس " جينتاو " ردا على الرسالة التي كان قد بعث بها إليه لقذافي سارق الحكم من الشعب بشأن مسألة إصلاح الأمم المتحدة وتوسيع مجلس الأمن ليسع كرسي للقذافي وافكاره باعتبار الصين إحدى الدول دائمة العضوية حاليا لمجلس الأمن .
وقد رد الرئيس الصيني بانه قد ينفع ان يحكم القذافي الصين اولا وهذا مستحيل ثم من الممكن ايجاد كرسي له في مجلس الامن.

فعاليات شعب نالوت:
أيها الجسم الغريب القذافي: إن أسلوب المؤتمرات الشعبية الذي فرض على الشعب الليبي العظيم بقيادتك وبشكل تعسفي منذ الانقلاب العسكري المشؤوم عام 69 هو الأسلوب الذي جعل الشعب الليبي يدخل الى نفقك المظلم والمعتم إلى الرق وعبودية الشعب الليبي بغسل دماغه وهذا وضع لا يتمتع به غيرنا من الشعوب التي تسعى لتحقيق أبسط صور التعبير عن الذات في شكل مظاهرات وإضرابات وعصيان مدني ولا نستطيع فعله وقد يحتاج الشعب الى المواجهة المسلحة.
بسم الله الرحمن الرحيم.. وباسم الله ولا اسم غيره ايها الشعب الليبي العظيم اليك يتجدد العهد ويتنامى الوفاء في قلوب من آمنوا بأنك الذي علمت الظغاة امثال موسليني والغزاة والقذافي العبر والدروس.

إن فعاليات شعب نالوت تدارس ما تناولته المعارضة الوطنية الليبية الذين باعوا أنفسهم لله ثم الوطن يذوذون على حمى الشعب الليبي العظيم ويبينون حقيقة " معمر القذافي " الذي رجع الشعب إلى زمن التسلط والعبودية من جديد وفتح ابواب ليبيا للاستعمار الاجنبي باغراء الشركات الامريكية والبريطانيا للدخول الى ليبيا وامتصاص ثرواتها والتحكم في اقتصادها من جديد. وطلب الحماية من القوات الامريكية والانجليزية بعد ان سولت له نفسه بالتطاول على إرادة الشعب الليبي العظيم وتسليم برنامج تسليح ليبيا لامريكا بمعلوماته وخبرائه وآلاته وتقنياته ومن اي مصدر اقتني كل ذلك. وخياراته التاريخية بعد أن إنقطعت به السبل والأسباب ورفض امريكا وبريطانيا التعامل معه الا بعد ان يسلم كل ما لديه من اسلحة الدمار الشامل. هذا واصبح القاصي والداني في العالم العربي والغربي يعيرون الليبيين بالانبطاح لامريكا وبريطانيا حتى لا يتنح القذافي من الحكم.
وانه من المؤسف ان نرى اهله واولاده واصحابه يتسكعون في العواصم الغربية التي أصبحت لا تستوعب أفعالهم المشينهة من العربدة الى بعثرة الاموال الى صرف المال العام في اكبر الهوتيلات وترك الشعب الليبي يتضور اسفا وجوعا ومكابدة من اجل العيش الكريم.
إن الشعب الليبي لم ير الا الكد والهوان بسبب السلطة القذافية التي يغطيها بسلطة الشعب. ولم ير الا الاقصائية والمحسوبية من القذاذفة حت انه قال قائلهم قذافي قحص ويعني من العائلة الحاكمة وليس قذافي من القبيلة. والفوارق بين الشعب الليبي التي لم تؤدي الا لسلبيته والامتناع عن التحدث بحقيقة ما يجري في البلد. ونحن الشعب الليبي نؤكد وبكل إصرار على ما يلي:

أولا: إن ما قام به القذافي خيانة يتوجب على جماهير المؤتمرات الشعبية التي يقول عنها القذافي انها صاحبة السيادة والقرار في ليبيا إقرار متابعة القذافي وما يفعلونه اولاده وبنته ومحاسبتهم وفتح ملفاتهم وتوثيق ما إقترفوه في حق الشعب الليبي وتقديمهم للعدالة حتى يدفعوا ثمن ما اقترفته أيديهم.

ثانيا: إننا ندرك ان القذافي لم يقدم النموذج الأمثل لحل مشكلة أداة الحكم لشعب ليبيا ناهيك عن تقديمه لشعوب الأرض قاطبة ونشعر بروح الاشمئزاز والتقزز والتأخر لعدم تحقق اي انعاش او تطور على الأرض الليبية منذ الانقلاب المشؤوم على كافة الأصعدة السياسية والإقتصادية والإجتماعية.

ثالثا: إن قوله السلطة والثروة والسلاح بيد الشعب دون نيابة أو وصاية من أحد الا نيابة القذافي ولجانه الثورية والشعبية عن الشعب وإنتهى بذلك إلى الأبد زمن الصراعات على السلطة وشراء الأصوات وتزوير الإنتخابات. اللهم الا بقوة السلاح والخروج على دبابة لسرقة الحكم مثل ما فعل القذافي.


رابعا: إن القذافي اضطر الشعب الليبي العظيم. بشرفائه الذين أعطوا لهذا الوطن ولا زالوا أوفياء له. ولا يأبهوا للناعقين من اللجان الثورية والشعبية. الذين يحـومون على فتات موائد اللئيم القذافي. وأن الشعب الليبي الأبي قادر وعازم على الدفاع عن بلاده بدون انبطاح كما فعل قائد الانبطاح " معمر القذافي ". وفي هذا اليوم الذي اذلنا فيه القذافي بلقائه وفود الامريكان والانجليز .نعلنها صرخة مدوية قوية تشق عنان السماء ليسمعها كل من في الأرض. أن الشعب اللييبي سيقوم بالتظاهر وتنحية القذافي واعوانه من اللجان الثورية والشعبية والمخابراتيه ومحاسبة القذافي واولاده واعوانه هو خيارنا الذي لا حياد عنه ومكسبنا الذي لا نفريط فيه. وأن معمر القذافي هو رمز الذلة والهوان والتخلف والانبطاح للاستعمار المسجل على أفق الدهر.

وإلى مظاهرات الشرفاء لتنحية القذافي في ليبيا والجهاد مستمر.

هذا كان تعليق على الخبرالذي اوردته الفجر الجيد

والسلام كل السلام والامان على كل معارض شريف من الشعب الليبي.
وشكرا على حسن قرائتكم والى اللقاء في نشرة اخرى.

محرر هذه الاخبار ابو سراج الليبي

ليست هناك تعليقات: