السبت، 12 مايو 2007

الأخبار بتاريخ 10 \8\2005


نشرة الأخبار

هذه نشرة الأخبار مبنية على الأخبار الحقيقية بإظهار حقيقة الأمور وما يطبخه القذافي للشعب الليبي والمعارضين.الأخبار بتاريخ 10 \8\2005



موجز الانباء

جماهير المؤتمرات المهنية النقابية تجدد
اشمئزازها من الثورة وقائدها محقق الذلة


برقية لمزمر من المشاركين في فعاليات
مهرجان الشعر الشعبي


الرئيس حسني مبارك يجري
اتصالا هاتفيا مع القذافي


المتميزون من اكتشافات معلم (المافيا) المعفية على مستوى
ليبيا يوجهون برقية للمعلم



كان هذا الموجز واليكم التفاصيل:




برقية لمزمر من المشاركين في فعاليات
مهرجان الشعر الشعبي
سرت/ اوج
بعث المشاركون في فعاليات مهرجان الشعر الشعبي في دورته السادسة تجمع سرت والذي ضم شعراء شعبيات سرت - الجفرة - بني وليد برقية لكابو المافيا مزمر عبروا في مستهلها عن اشمئزازهم لقسمة غنائم البترول الليبية ويطالبونه بالاتي:
نحن الشعراء المشاركين في فعاليات مهرجان الشعر الشعبي نعاهدك عهد الشرفاء الاحرار بأننا على تنحيتك لسائرون ومنهج فكرك الاخضر مفــندون .. ونعاهدك عهد الاوفياء الاحرار لوطنهم بأننا سنكون بالمرصاد جندا بالسلاح والكلمة لاسقاطك من الحكم ان لم تترك الحكم الان وتقسم غنائم البترول علينا كما تقسمه بينك وبين اولادك واللجان الثورية وكل افريقي حافي والتلتاليين في العالم والاوروبيين.


المتميزون من اكتشافات معلم المافيا على مستوى
ليبيا يوجهون برقيةللمعلم

إليك يا مؤسس (المافيا) المعفية والمتمثلة في حركة اللجان الثورية في ليبيا..........

ايها الكابو الخائن لوطنه والشعب الليبي ..
إن حركة اللجان الثورية هي أداتنا التي بها نسرق وننهب القيم والمبادئ العظيمة التي لا زالت في الشعب الليبي. ونزداد فخراً بالانضمام إلي المافيا بعد أن عبرنا باقتدار مراحل إعداد الاستغلال الفكري وغسيل المخ العقائدي. وسنمارس هذا لخلق بلبلة ورجات في البلد. حتى لا احدا من الشعب تسول له نفسه بان يتنفس ضدك يمعلم. وحتى لا احا من الشعب يعرف كيف ياكل او ينام او يعيش او يتزوج او يعالج او يشرب ماء او علقما او يتحدث لنفسه او يخرج حافيا او يسكر دكانه . وحتى الاطفال والرجال والنساء لا يعرفون دراستهم ولا يصحون من شرب الخمر والحشيش والهروينه. حتى لا يروجون لافكار المعارضة ولا يصلون ولا يرجعون للدين. وسوف نذهب شيرتهم !! حتى لا يعرفون من اي مكان يمرون ولا اين يجلسون ولا ينامون. وسوف نعذب كل من يرفع صوته على اي مقولة من مقالاتك. حتى لا احدا منهم يستطيع ان يفكر او ينقذ كتابك الاحمر. فهل انت راض ياكبير المافيا عن لجانك الثورية. وان من العمل الثوري الجاد سوف نقص اصابع كل من يكتب او ينقد طريقتك في الحكم او في الكلام ونخرس كل صحفي يريد الاصلاح او التغيير.وسوف نسحق المعارضة على ارض المافيا وخارجها.

معلم المافيا رقم واحد ...
إن لجانك الثورية تستئذنك بان مؤسساتنا التعليمية هي البؤرة التي يجب ان نركز عليها من أجل إعداد جنود المافيا الجدد ليتهجموا على المجتمع فوجب ان تربك الطلبة ولا تجعل التعليم متقدما حتى لا يخرج منهم من يعارضك او يكتب كتابا ضد كتابك. ولكي يحملون فكر المافيا لدحر تعدد الترشيح والديمقراطية والانتخابات السرية المباشرة ودحر المعارضة وتخويفهم.
قائد المافيا المعلم ...
إننا الدم الجديد لحركة اللجان الثورية والوقود المتجدد للدفع بمسيرة (المافيا) المعفية إلى ان تمتلك رقاب الليبيين كلهم ولا نترك احدا منهم يعبر عن رايه بحرية اللهم الا ان يكون بوقا لنظامك وكتابك ويسبح بحمدك وشكرك.

منتسبو المخيم المركزي
للمتميزين من اكتشافات معلم الاول للمعفية (المافيا)


الرئيس حسني مبارك يجري
اتصالا هاتفيا مع القذافي
الذي ليس حاكما ولا رئيسا والشعب يحكم نفسه بنفسه ولكن حسنى اصر على التحدث الى المواطن المسمى القذافي
سرت / أوج
أجرى الرئيس " حسني مبارك " رئيس جمهورية مصر العربية
اتصالا هاتفيا مساء أمس مع القذافي وذلك في إطار التنسيق والتشاور المستمر بينهما في السجود لامريكا والغرب وفي تقديم الولاء للصهاينة. هذا وقد دعى القذافي الى التنافس فيما بينهما ايهما ينال رضى البيت الابيض وتل ابيب قبل الاخر. فوافق مبارك على ان يكون احدهما للاخر شفيعا اذا وصل احدهما قبل الاخر. وقد شكر القذافي مبارك على تدخله عند الملك السعودي عبدالله في احراز العفو عليه.


جماهير المؤتمرات المهنية النقابية تجدد
اشمئزازها من الثورة وقائدها محقق الذلة
والهزيمة وتمسكها بتنحي القذافي من سلطته

طرابلس/ أوج
قد ناقشت المؤتمرات المهنية النقابية خلال هذه الجلسات عددا من المواضيع من بينها. توسيع برنامج الملكية الجماعية المساهمة للمواقع الانتاجية والخدمية ومشاركة جميع المنتجين في تمليك الوحدات الانتاجية التي يعملون بها.
وهذا هو ياشعب ليبيا عيب الاشتراكية والشيوعية التي جربت في المعسكر الشرقي او اتحاد الجمهوريات الروسية والتي حمدت شعوبها الله كثيرا عند ما انقشع الظلم وسقطت الحكومة الشيوعية التي استمر حكمها مدة 70 سنة. وباتفاق الشعب الروسي الذي بالتصويت العام نفي الكتاب الاحمر الى خارج البلاد بغير عودة. وان الشيوعيون والاشتراكيون لا زالوا يحاولون اخذ الحكم مرة اخرى ولكن بدون جدوى. فهم لا يعدلون قوة انتخابية في روسيا وليسوا مؤثرين في سدة الحكم. والخطر كل الخطر في ان القذافي لا زال يروج للاشتراكية في مجتمع جله مسلم وذلك بقوله الفاني واللا منطقي " شركاء لاأجراء" فشركاء في المصنع ولهذا يشتغل الليبيين واجورهم الشهرية لا تنزل حساباتهم بالسنة والستة اشهر. فكيف يكونون شركاء وهم لا تصلهم ابسط حقوقهم المعروفة الا وهي رواتبهم ناهيك عن الارباح التي يجب ان تعطي في نهاية كل ستة اشهر اوسنة ولا يصل منها شئيا.

ولهذا اشغل القذافي الليبيين في مشروع وهمي من تمليك هذه الوحدات فالاشتراكية الشعبية تعني ان الشعب لا يملك شيئا وان الحكومة هي المالك الحقيقي عن طريق التأميم وبحجة ادارة اموال الشعب حتى لا تكن حكرا لاحدا. وها هو اليوم لم ينجح في تطبيق الشيوعية الحمراء واشتراكيتها تحت شعار الكتاب الاخضر كتاب التضليل والدجل ويريد ان ياخذ شئ من النظام الغربي ليدمجه في تطبيق كتابه الذي لم يفلح الا في تخريج اللجان الثورية
والتطهيرية التي تقتل وتنهب وتقفل المحلات وتسجن بلا هوادة.ولا يعترفون بالرأي الاخر ابدا ولا في قاموسهم اصلاح البلاد.

وبهذا اعلنت هذه المؤتمرات المهنية النقابية اشمئزازها من القذافي وحكمه الفاشل مدة 37 سنة عجافا. واعلنوا انهم لم يروا من هذه المقولة الا السطو على منازلهم وحوانيتهم واطيانهم وبهذا كان لسان حالهم يقول ان من قال هذه المقولة يجب ان يحاكم بها .واعلنوا بان مزمر هو محقق الفشل والهزائم وان المؤتمر متمسك بتنحيته من الحكم والوصايا على الشعب الليبي الذي اجهدته مقولة القذافي واغرة المجرمين من اللجان الثورية التي لا زالت تسطو على بيوت واملاك الشعب.
كما جددت جماهير المؤتمرات المهنية النقابية التزامها بالدفاع عن فكر المعارضة بتنحية مزمر القذافي وعائلته وازلامه.


حرر هذه النشرة ابو سراج الليبي

ليست هناك تعليقات: