السبت، 12 مايو 2007

مات الملك فهد ومن قبله اخرين فهل يتعظ القذافي 1 اغسطس 2005

مات الملك فهد ومن قبله اخرين فهل يتعظ القذافي

ندعو القذافي بان يتعظ من موت الملك فهد ويتنحى عن الحكم الان وبدون تسويف ونذكره انه هو الذي قام ضد النظام الملكي الذي كان يقول عنه انه رجعي . فنرجو من القذافي ان لا يفعل كما يفعل الملوك ويورث الحكم لاولاده.
ان الله اقوى واكبر من كل حاكم. وان الله لم يعاقب فرعون مصر في الدنيا فقط بل سيعاقبه في الاخرة هو وهامان وجنودهما. فندعوك الى ان تراجع نفسك مليا فالموت حق وقدرا محتوما على كل انسان وعلى نفسك اولا شئت ام ابيت. وان قوتك وفتكك بالمعارضة الليبية سوف لن يزيد المعارضة الا قوة وبسالة. وان شعبية المعارضة تزيد يوميا لان القائمون عليها لا يطلبون مساعدة من احد الا من الله ثم الشعب الليبي.
وان سرقتك الحكم 36 سنة غير شرعية ولا قانونية. وتعطيل القانون هو الذي اوقعك في فخ الدكتاتورية, وان افكارك المتغيرة المزاج تعبر عن طفولتك المعذبة والمحرومة. ولهذا فقد عذبت وحرمت شعب ليبيا طوال فترة حكمك انتقاما لطفولتك. فارجع وتنحى عن الحكم وخذ اولادك وعش لاجئ في احد الدول لتضمن حمايتك قبل ان تفتك بك المعارضة الوطنية. تذكر من قتلت وشنقت ومن عذبت وسجنت الذين لا حصر لهم. كل ذلك في سجل عند ربي محفوظا لا يضل ولا يبلى. تعرف عن امراضك النفسية وعالجها بالابتعاد عن الحكم والراحة والاستجمام. تعلم ان من يعذب الناس لا ينام هادئا ولا يعمل خيرا لنفسه وسوف تطارده الارواح التي قتلها "ياقاتل الروح وين تروح". وكم من انسان يرى انه يعمل الصواب وهو لا يعمل الصواب. فخذ عطلة من الحكم قبل المنية لعلك ترجع الى عقل بالك وتهجر السئيات. ان المعارضة الوطنية تعطيك هذه الفرصة الذهبية التي سوف تريحك من تبعات ما فعلت وتوجد الحلول لادارة ليبيا. فاتعظ وتنحى عن الحكم حتى تكتب لك حسنة. فانظر كم حاكم امريكي وبريطاني وفرنسي تعاقبوا على الحكم في فترة حكمك وانت لا زلت الفاتق الناطق في ليبيا. وانظر كم هم متقدمين ومتوحدين وكم انت متاخر واخرت البلاد وكم انت مشتت وشتت العرب. ولك اسوة سئية في الرئيس الدكتاتور صدام حسين ولك اسوة حسنة في الرئيس اليمني علي عبدالله صالح فاختر من شئت واعمل لنهايتك كيفما شيئت.
وانا لله وانا اليه راجعون
"هذا ما وعد الرحمان فانجز وعده تفني الخلائق ويبقى الملك لله وحده"


كتبه ابو سراج الليبي
http://uk.f232.mail.yahoo.com/ym/Compose?To=abosirajalleebi@yahoo.co.uk Abosiraj Alleebi

ليست هناك تعليقات: